Lebanon News
Facebook Twitter
"قاتل عرمون".. شبحٌ من نسج الخيال؟
"قاتل عرمون".. شبحٌ من نسج الخيال؟
الثلاثاء 08 نيسان 2014


حالُ هلعِ عاشها كثيرون في منطقة دوحة عرمون بعد انتشار الأخبار والاشاعات عن ما سميَ "قاتل عرمون" عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الكترونية اثر تقرير بُث على تلفزيون "الجديد" مساء الأحد يحسم وجود قاتل مجهول يصطاد فريساته من بين الفتيات ويضربهن بآلة حادة.

التقرير استند الى رواية عائلة اميرة، الشابة التي قال والدها انه وجدَها مضرجة بالدماء قرب المصعد بعد ان ضربها القاتل المجهول بآلة حادة على الرأس. في التقرير نفسه، ذُكر ان القاتل المفترض سبق له ان اصطاد 3 فتيات قبل الضحية اميرة، ولم ينقل اي وجهة نظر امنية فكان والد اميرة الذي قرر "كسر الصمت" (وفق التقرير) وسكان في الحي مصدر الخبر الذي اثار حالاً من الهلع وسيلاً من الاشاعات في المنطقة المكتظة سكنياً، الأمر الذي جعل سؤال الاجهزة الامنية عن حقيقة الامر واجبًا.

مصدرٌ في قوى الامن الداخلي نفى لـ"النهار" وجود قاتل خفي في عرمون، واعتبر أن ما روّجته وسائل اعلام "يشبه القصص الخيالية". واضاف ان شابة تعرضت لحادثة اعتداء وقامت على اثرها وبناءً على خلفيات شخصية بالادّعاء على ناطور مبنى مجاور، وقد تمّ استدعاء الأخير الى التحقيق لكنّه لم يعترف وتُرك رهن التحقيق باشارة من القضاء. ونفى المصدر أن تكون هناك فتيات أخريات تعرضن لحوادث اعتداء مشابهة في الحي او المنطقة نفسها.

الأكيد ان هناك شابة تعرضت لحادثة اعتداء وان المطلوب القاء القبض على المجرم واشعار السكان بالامن والامان، اما بث الرعب فمن شأنه زعزعة الامن النفسي للمواطنين بالتأكيد. وما حال التوتر التي عاشتها امهات كثيرات خفن على بناتهن في عرمون سوى دليل على ذلك.

 

*"النهار"

print
share share